Loading...

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 : السيسي يمهل مرسي 48 ساعة قبل إعلان بيان 30 يونيو

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 : السيسي يمهل مرسي 48 ساعة قبل إعلان بيان 30 يونيو
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:33 ص, السبت, 30 أبريل 22

قدمت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 28 ، مقابلة الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في ذلك الوقت _ ياسر جلال_ للرئيس محمد مرسي ، واعطاؤه مهلة لمدة 48 ساعة للاعتذار للشعب المصري وتلبية جميع مطالبه والتصالح مع القوى الوطنية قبل 30 يونيو  قبل إعلان اقامة انتخابات رئاسية جديدة ببيان القوات المسلحة يوم 30 يونيو ، حتى لايحدث انقسام واقتتال داخلي في البلاد بين القوى المختلفة وجماعة الاخوان المسلمين .

وأكد السيسي له ان ذلك بهدف تغليب مصلحة الشعب المصري والوطن،  على أي مصالح شخصية ، لكن قام خيرت الشاطر بعقد اجتماع مع قيادات الاخوان المختلفة في منزله وشدد عليهم أنه لاتنازل للشعب ولمطالبه أبدا .

وأنه يريد ان يكون اعتصام رابعة في ذلك الوقت ظاهرا للعالم كله ، ويتم دعمه بالطعام والسلاح وكل الاحتياجات حتى يستمر لأطول فترة ممكنة ، بالاضافة لاستخدام المجموعات النوعية المسلحة لمهاجمة أي تظاهرة من الشعب المصري في الشارع في أي محافظة بمصر ضد الأخوان المسلمين قبل 30 يونيو .

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسرجلال وصبري فواز وأحمد بدير ، ويعرض في موسم رمضان هذا العام على قنوات أون المختلفة ، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وجدلا ايضا بعد عرض حلقاته السابقة .