ثقافة وفنون

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 .. اللحظات الأولى لاستشهاد الضباط بالواحات (فيديو)

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 .. واحدة من أكثر المعارك ضراوة بين ضباط الشرطة والإرهابيين، وكانت أحداث هذه الواقعة بالواحات، بعد أن جاءت إخبارية بوجود إرهابيين قادمين من ليبيا عن طريق الواحات لدخول القاهرة والقيام بعمليات نوعية هناك .

وبالفعل تحركت المأمورية ولكنهم عند أحد الممرات الضيقة (المدقات) استطاع الإرهابيون السيطرة على الموقف وضربهم بالنار ومن فوق الجبال التي تحيطهم، ورغم تعامل الضباط والمجندين مع هذا الموقف بشجاعة وعدم استسلام إلا أن اغلب المتواجدين في هذه المأمورية استشهدوا وكان عددهم 16 ضابطا ومجندا ونجي 13 منهم.

اقرأ أيضا  «عودة الأب الضال» و«إجازة مفتوحة» و«الحرير المخملي» و«حلم».. مسلسلات تعرض في 2021

وقامت قوات الجيش بتمشيط المنطقة بعد معرفة تفاصيل الواقعة لإيجاد الإرهابيين الفارين.

مسلسل الاختيار 2 تعرض في المواعيد التالية 

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء .

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهم العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

اقرأ أيضا  ساندي وكارل وولف والشاعري وقمر وكاريكا وصابرين.. أبرز الدويتوهات الغنائية بموسم الصيف

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »