رياضة

أجيري: حجازي جاهز لمواجهة الكونغو.. وأزمة «وردة» انتهت

نجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة،

شارك الخبر مع أصدقائك

\

ونجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد أن راوغ دفاعات زيمبابوي بمهارة فردية قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

وقال أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل: «جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بما فيهم أحمد حجازي، سيلعب غدًا بشكل طبيعي، ولكن مع استخدام واقٍ للأنف، سيدعمنا بكل تأكيد في تشكيل المباراة».

وعن صلاح، قال أجيري: «منتخب مصر لا يعتمد على لاعب واحد فقط للتسجيل، ولكن هناك العديد من اللاعبين لديهم القدرة على تسجيل الأهداف».

وعن أزمة عمرو وردة الأخيرة، قال أجيري: «لا توجد أزمة مع عمرو وردة، لم يتم استبعاده من القائمة كما زعم البعض، الأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا».

وتطرق بعد ذلك للحديث عن مستوى صلاح أمام زيمبابوي، وأوضح أجيري: «كان ممتازًا ولم يقل عن ما يفعله مع ليفربول، سدد 8 كرات خلال مباراة زيمبابوي، وهو ما يظهر شخصيته المميزة، ولكنه افتقد فقط للمسة الأخيرة من أجل تسجيل الأهداف».

وعن لقاء الكونغو أمام أوغندا، أبدى أجيري استغرابه من أداء الكونغو، قائلًا: «مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكنت أتوقع مستوى أفضل من الكونغو كما أن مصر كان لابد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي».

واختتم حديثه خلال المؤتمر الصحفي: «في كأس الأمم لدينا 24 فريقًا يلعبون في أندية قوية وهي فرصة جيدة للعرض للعالم بأن هناك لاعبين رائعين وبمقدورنا اللعب في أي أجواء ولدينا تريزيجيه وغيره من اللاعبين أصحاب المواهب الرائعة».

يُذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق هدف عن منتخب أوغندا الذي انتصر على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لا شيء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »