عقـــارات

أجهزة المدن الجديدة تتابع إجراءات الحظر بالشواطئ والمتنزهات خلال شم النسيم

ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين خلال الاحتفالات بأعياد الربيع

شارك الخبر مع أصدقائك

تابع عدد من رؤساء أجهزة المدن الجديدة منذ صباح اليوم الإثنين، إجراءات تطبيق حظر التجوال على الشواطئ والحدائق والمتنزهات ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين خلال الاحتفالات بأعياد الربيع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المواطنين المخالفين.

جولة ميدانية بدمياط الجديدة منذ الصباح

قال المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينتي دمياط والمنصورة الجديدة، إنه قام بعمل جولة ميدانية منذ الصباح على الشواطئ والحدائق والمتنزهات بدمياط الجديدة لمتابعة مدى تنفيذ إجراءات الحظر خلال اليوم.

الشواطئ والمتنزهات بدمياط الجديدة خاوية من المواطنين

وأضاف رجب خلال تصريحات خاصة لـ “المال”، أنه من خلال الجولة التفقدية التي أجراها اليوم لم يتلق أى مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال اليوم، منوها أن الشواطئ والمتنزهات والحدائق خاوية من المواطنين منذ الصباح.

تعاون بين جهاز المدينة والشرطة

وأشار، إلى أنه بالتعاون مع أجهزة الشرطة يتم عمل دوريات بشكل مستمر على جميع أنحاء المدينة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه أى مخالف لقرارات حظر التحرك التى وضعتها الحكومة خلال يوم “شم النسيم”.

متابعة الإجراءات بجهاز 6 أكتوبر

على جانب آخر، قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه يتابع منذ الصباح تنفيذ توجيهات الحكومة خلال عطلة أعياد الربيع للحد من انتشار فيروس كورونا.

تحرير محاضر للمخالفين

وأضاف الشربينى، أن الأمور حتى الآن مستقرة ولا يوجد مخالفات لحظر التجوال من قبل المواطنين وذلك من خلال جولته اليوم على الحدائق والمتنزهات.

وأشار، إلى أن الجهاز سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لكل من يخالف إجراءات الحظر وسيتم تحرير المحاضر للمخالفين.

قرار رئيس الوزراء

وكانت “المال” قد نشرت فى وقت سابق قرار المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذى أقر فيه إغلاق الشواطئ والمتنزهات بشكل تام خلال احتفالات شم النسيم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »