سيـــاســة

أجندة الأحداث السياسية لليوم الجمعة 27 مارس

أجندة الأحداث السياسية لليوم الجمعة 27 مارس 

شارك الخبر مع أصدقائك


اعدتها : ولاء البري 

دعا حزب “إحنا الشعب”، جميع أعضائه، وجميع المصريين، لتنظيم وقفات تأييد لقرار المشاركة المصرية، في عملية “عاصفة الحزم”، عقب صلاة الجمعة، أمام جميع المساجد، تعبيرًا عن التضامن المصري مع الشعب اليمني.

ينظم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، ندوة ثقافية بعنوان “كيف أعدت الديانة المصرية القديمة الطريق للمسيحية”، وذلك فى الثالثة عصراً . 

تعقد النقابة العامة للاطباء جمعيتها العمومية فى تمام الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بطب القصر العيني.لمناقشة مشروع قانون تعديل الكادر لإقراره و عرضه على السلطة التشريعية، و مشروع قانون المسئولية الطبية، و رفع اشتراك النقابة إلى 10 جنيهات شهريا، و ذلك للوفاء باشتراطات الخبير الاكتوارى، لرفع معاش أعضاء المهن الطبية إلى 600 جنيه شهريا و ضمان الاستمرار فى المعاش بانتظام.

يختتم قسم النساء و التوليد بطب القصر العيني مؤتمره الـ16، في التاسعة صباحا ، بفندق جراند نايل تاور.و يشارك في المؤتمر عدد كبير من الأطباء من مختلف الجامعات المصرية و وزارة الصحة، و مراكز البحث العلمي و القوات المسلحة.

تختتم وزارة الآثار بالتعاون مع جمعية استكشاف مصر في العاشرة صباحا، فاعليات اليوم الثانى للمؤتمر السنوي للبعثات الإنجليزية والمصرية العاملة بالوجه البحري وذلك تحت رعاية د. ممدوح الدماطي وزير الآثار. و ذلك بمقر جمعية استكشاف مصر بالمعهد البريطاني بالعجوزة.

تقيم محافظة القاهرة احتفالا في إطار مشاركتها بيوم اليتيم، و حضور المحافظ د.جلال سعيد، الذي سيقوم بتوزيع الهدايا على 150 طفلا من دور الأيتام. و يتضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية المتنوعة لإضفاء البهجة على الأطفال، و ذلك عقب صلاة الجمعة بحديقة الأزهر.

شارك الخبر مع أصدقائك