اتصالات وتكنولوجيا

” أتلانتيك تيليكوم ” تتعاقد مع ” إريكسون ” لإدارة شبكاتها فى أفريقيا

محمود جمال:   وقعت اليوم شركة " أتلانتيك تيليكوم " التابعة لمجموعة " اتصالات "  اتفاقية خدمات مدارة متعددة الدول لمدة خمس سنوات مع شركة " إريكسون " لإدارة شبكتها المتنقلة بالكامل .     وتهدف "أتلانتيك تيليكوم"، الموجودة في…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال:
 
وقعت اليوم شركة ” أتلانتيك تيليكوم ” التابعة لمجموعة ” اتصالات ”  اتفاقية خدمات مدارة متعددة الدول لمدة خمس سنوات مع شركة ” إريكسون ” لإدارة شبكتها المتنقلة بالكامل .
 
 

وتهدف “أتلانتيك تيليكوم”، الموجودة في بنين وجمهورية إفريقيا الوسطى والغابون وساحل العاج والنيجر وتوجو، إلى تطوير عروض تعتمد على الخدمات ذات القيمة المضافة لقاعدة مشتركيها المتنامية، مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات المحددة لكل عميل وتوفير حلول مصممة خصيصا لتلبية توقعاتهم. وتتيح هذه الاتفاقية لـ”اتصالات” التركيز أكثر على أعمالها الأساسية لتقديم عروض مبتكرة لعملائها.

وقال ناجي عبود، الرئيس التنفيذي لشركة أتلانتيك تيليكوم نظراً لتطور المنافسة في السوق حالياً، نحن بحاجة للتكيف مع منهجنا في العمل لتقديم خدمة أفضل للمشتركين لدينا ولذلك، يشكل اعتماد هذا النموذج من تعهيد الأعمال خطوة هامة في تنفيذ استراتيجية مجموعتنا. ويصب ذلك في مصلحة شركتنا ومشتركينا الذين يشكلون أهم أولوياتنا. بالإضافة الى ذلك ستتيح هذه الخطوة فرص توسع جديدة لموظفينا”.
 
وأوضح لارس ليندن، رئيس شركة “إريكسون” بمنطقة جنوب الصحراء الكبرى تعد الخدمات المدارة نموذج أعمال ناجح لدعم المشغلين في طور النمو، وأحد أكثر المجالات حيوية في قطاعنا. وسيسهم تعاوننا في دعم أهداف ’أتلانتيك تيليكوم‘ المتمثلة في تحديد جيل جديد من المشغلين في إفريقيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »