الإسكندرية

«أبو غنيمة» يتابع الاستعدادات النهائية لاحتفالات العيد القومى لمطروح

شملت الجولة الميدانية تفقد حديقة كليوباترا ،موجها بسرعة إنهاء تجهيزات قاعة الاحتفالات ، كما تفقد حديقة صابر بكورنيش مدينة مرسي مطروح التى ستشهد طابور العرض ومتابعة أعمال رفع الكفاءة من دهانات وانارة وغيرها

شارك الخبر مع أصدقائك

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام بالمتابعة الميدانية لسير الأعمال والاستعدادات النهائية لاحتفالات العيد القومى للمحافظة الأسبوع المقبل، وعدم وجود أى معوقات ومراجعة آخر التجهيزات .

وكان شعيب قام بجولة ميدانية تفقد خلالها حديقة كليوباترا ، موجها بسرعة إنهاء تجهيزات قاعة الاحتفالات ، كما تفقد حديقة صابر بكورنيش مدينة مرسي مطروح التى ستشهد طابور العرض ومتابعة أعمال رفع الكفاءة من دهانات وإنارة وغيرها.

كما تم خلال الجولة تفقد منفذ الجمعية الزراعية للسلع التموينية والاطمئنان على الخدمات المقدمة للجمهور وكذلك زيارة مدرسة وادى ماجد للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.

ووجه الطلاب بأهمية الوعى وتنمية قدراتهم والحرص على الجد فى التعليم مع ادراك دورهم فى بناء مستقبل الوطن وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة ، مشيدا بالمدرسة و دور المشاركة المجتمعية من قبل أولياء الأمور فى تركيب كاميرات حرصا على متابعة حركة التعليم داخل الفصول.

كما تفقد سكرتير عام محافظة مطروح موقع سينما ريم القديم موجها بدراسة الاستفادة من أصول المحافظة غير المستغلة مما يعود بالنفع على أهالى المحافظة.

وفى سياق جولاته قام المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح بزيارة المواطن يوسف أبو زعيق من أهالى سيوة، للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث دراجة بخارية، وحتاج إلى إجراء عملية جراحية و تم تحويله من مستشفى سيوه إلى مستشفى مطروح العام لتلقى العلاج اللازم ،ك بعدما نشر من استغاثات على مواقع التواصل الاجتماعى بحالة المريض.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لسكرتير عام المحافظة بالاطمئنان على المريض ومتابعة مدى تقديم الرعاية الطبية ، حيث تم التأكد من أن المصاب يلقى الرعاية اللازمة مع التوجيه لمدير مستشفى مطروح العام بمزيد من العناية وسرعة إجراء العملية الجراحية اللازمة للمريض وتركيب مسمار بعد تنظيف الجروح.


وشدد المحافظ على توجيه كل العناية الطبية للمرضى والارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى مطروح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »