سيــارات

« أبو غالي موتورز » تخطط لطرح سوبارو XV وامبريزا «FACE LIFT»

تخطط شركة أبو غالى موتورز لتقديم طرازي سوبارو XV وامبريزا FACE LIFT خلال الربع الأول من 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

تخطط مجموعة أبو غالى موتورز ، وكلاء العلامة اليابانية سوبارو فى مصر، لطرح سيارات سوبارو XV وامبريزا «FACE LIFT»، خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأوضح تامر قطب، مدير عام القطاع التجارى بمجموعة أبو غالى موتورز، أنه من المرتقب التفاوض مع الشركة اليابانية، لتقديم طرازي «سوبارو XV، وامبريزا» ذات النسختين المعدلتين «FACE LIFT»، على أن يتم تقديمهما للسوق المحلية خلال الشهور الثلاثة الأولى من 2019.

وأضاف قطب أن المباحثات مع الجانب اليابانى ستتضمن العديد من الملفات، والتى من أبرزها رفع مستهدفات «أبو غالى موتورز» من معدل واردات سيارات سوبارو، لتصل إلى 3000 سيارة لمختلف الفئات خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تتبنى استراتيجية تعتمد على زيادة مبيعات العلامة اليابانية، من خلال تقديم أحدث الإصدارات التى تقوم سوبارو العالمية بإنتاجها، والتى من بينها طرازا XV، وامبريزا «FACELIFT»، بالإضافة إلى زيادة عدد الفروع ومراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة، بالتعاون مع شبكة الموزعين فى مختلف المناطق.

جدير بالذكر، أن شركة أبو غالى موتورز كانت قد اعتمدت 3 موزعين جدد وهم «أبو حته للسيارات، والرواد، والجندي موتورز» فى القاهرة والدلتا والصعيد خلال النصف الأول من العام الحالى.

«أبو غالى موتورز» تفتح باب الحجز على سوبارو XV وأمبريزا FACE LIFT

أكد مصدر مسئول بـ«أبو غالى موتورز» أن المجموعة تتقلى الحجز على سيارات سوبارو XV، وأمبريزا FACE LIFT على أن يتم تسليم الدفعة الأولى خلال مارس المقبل.

وأشار إلى أن الشكل الجديد من سوبارو «XV، وامبريزا» قد شهد بعض التغيرات فى الشكل الخارجى، وتجهيزات فى المقصورة الداخلية.

27.8 % نموًا فى معدل استيراد سوبارو خلال 7 شهور

كشفت الإحصائيات الصادرة عن منفذ جمارك سيارات الإسكندرية عن نمو حجم واردات العلامة اليابانية سوبارو، بنسبة 27.8%، بعد أن أفرجت عن 790 وحدة خلال تلك الفترة من العام الحالى، مقارنة بـ618 مركبة خلال الفترة ذاتها من العام الماضى.

على الجانب الآخر، سجلت مبيعات سوباور نحو 911 سيارة، خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

مواصفات سوبارو XV

تنتمى «سوبارو XV» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليخرج قوة قدرها 114 حصانا، وعزم أقصى للدوران 150 نيوتن متر، مدعمة بناقل حركة خماسى السرعات أتوماتيك.

وتعتمد «سوبارو XV» على منظومة الجر الأمامى، التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 13.1 ثانية.

أسعار سوبارو XV
سوبارو XV

مواصفات سوبارو امبريزا

فيما تنتمي «سوبارو امبريزا» لفئة السيارات العائلية السيدان، المزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليعطى قوة 114 حصانا، وعزم أقصى للدوران 150 نيوتن متر، مدعمة بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك.

وتعتمد سوبارو «امبريزا» على منظومة الجر الكلى، التى يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ساعة، فى غضون 12.6 ثانية.

أسعار سوبارو امبريزا
سوبارو امبريزا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »