سيــارات

أبو غالى موتورز تستثمر 400 مليون جنيه فى مراكز الخدمة

أحمد عوض تستهدف مجموعة أبوغالى موتورز وكيل العلامة اليابانية سوبارو، ضخ استثمارات بنحو 400 مليون جنيه بقطاع مراكز خدمات مابعد البيع والصيانة ضمن خطة توسعية بنهاية 2018. كشف تامر قطب، رئيس قطاع مراكز خدمات ما بعد البيع بشركة سوبارو، أن المجموعة تستهدف التوسع بشبكة مراكز خدمات ما بعد البيع فى الإسكن

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عوض

تستهدف مجموعة أبوغالى موتورز وكيل العلامة اليابانية سوبارو، ضخ استثمارات بنحو 400 مليون جنيه بقطاع مراكز خدمات مابعد البيع والصيانة ضمن خطة توسعية بنهاية 2018.

كشف تامر قطب، رئيس قطاع مراكز خدمات ما بعد البيع بشركة سوبارو، أن المجموعة تستهدف التوسع بشبكة مراكز خدمات ما بعد البيع فى الإسكندرية والدلتا والصعيد؛ بهدف تقديم خدمة أفضل لعملاء العلامة اليابانية سوبارو.

وأوضح فى تصريحات لـ«المال»، أن مبيعات سوبارو شهدت تراجعًا بنسبه %50 خلال الأشهر المنقضية من العام الجارى، بالتزامن مع تفاقم أزمات سوق السيارات الممثلة فى ارتفاع أسعار الصرف وتحجيم الاستيراد؛ ما تسبب فى عدم قدرة شركات السيارات فى تلبيه السوق من الطرازات وبالتالى انعكس على ارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أن مجموعة أبوغالى موتورز، تراهن على زيادة مبيعاتها وتقليص خسائرها وذلك من خلال التوسع بشبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة والمعارض، موضحًا أنه تم افتتاح المرحله الثانيه من مركز خدمة ما بعد البيع والصيانة بالعبور بمساحه 6000 مترخلال الشهر الماضي؛ لافتًا إلى أن اجمالى تكلفة مركز خدمة العبور سيصل إلى 150 مليون جنيه بالتزامن مع أنتهاء المرحلة الثالثة.

وطالب قطب بضرورة تثبيت سعر الدولار الجمركى عبر منافذ السيارات خلال الفترة المقبلة.

وعن إمكانية تجميع طرازات سوبارو محليًا خلال الفترة المقبله؛ قال إن خطة الشركة الأم تستهدف التجميع المحلى بالتزامن مع زيادة مبيعات وكيلها المحلى إلى 5000 سيارة سنويًا، موضحا أن مبيعات أبوغالى موتورز من العلامة اليابانية سوبارو؛ بلغت 2500 وحدة خلال العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »