سيـــاســة

أبو شقة: الاستفتاء علي بقاء الرئيس طريق الخروج من الأزمة

بهاء أبو شقة كتب محمد حنفى:   قال الدكتور بهاء أبو شقة، نائب رئيس حزب الوفد، إن يوم 30 يونيو سيخرج فيه الشعب المصري للتعبير عن رأيه بسلمية نتمني ألا تتحول لعنف واشتباكات مع مؤيدي الرئيس مما يزيد من الأوضاع…

شارك الخبر مع أصدقائك


بهاء أبو شقة


كتب محمد حنفى:

 
قال الدكتور بهاء أبو شقة، نائب رئيس حزب الوفد، إن يوم 30 يونيو سيخرج فيه الشعب المصري للتعبير عن رأيه بسلمية نتمني ألا تتحول لعنف واشتباكات مع مؤيدي الرئيس مما يزيد من الأوضاع المتدهورة ويؤدي لعواقب وخيمة تقود الوطن نحو المجهول.
 
وعبر أبو شقة، في تصريحات خاصة لبوابة “المال نيوز “، عن استنكاره الشديد من التصريحات العنترية لأنصار تيار الإسلام السياسي والتهديد بالعنف, محذرا من خطورة تكرار أحداث الاتحادية مرة أخري.
 
وقال أبو شقة، إن الاستفتاء الشعبي علي بقاء الرئيس هو المخرج الوحيد لتهدئة الأوضاع, مشيرا إلي أن أنصار الرئيس يعتبرون معارضيه أقلية، فما المانع من عرض ذلك للاستفتاء وترك الكلمة للشعب المصري لتقرير مصيره.
 
وفي تعليقه علي دعوة الرئيس مرسي للحوار مع القوي السياسية ومبادرته بالذهاب إليهم في أمكانهم قال أبو شقة “الكلام دائما جميل, إنما الفعل لا يوجد, وهناك عدم ثقة بين الطرفين, ولكن علي كل الأحوال الحوار مطلوب, خاصة ومصر تمر بمرحلة خطيرة من تاريخها وتواجه تحديات كبيرة”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »