رياضة

أبو تريكة سيعتذر لـ”كاف”عن حضور قرعة أمم إفريقيا في مصر

علمت "المال"، أن محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر الأسبق، سيعتذر للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عن حضور قرعة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"، التى ستقام يوم الجمعة المقبل، بمنطقة الأهرامات. ويخشى أبو تريكة، من الحضور لمصر للمشاركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت “المال”، أن محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر الأسبق، سيعتذر للاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، عن حضور قرعة كأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، التى ستقام يوم الجمعة المقبل، بمنطقة الأهرامات.

ويخشى أبو تريكة، من الحضور لمصر للمشاركة فى مراسم القرعة، خاصة وأنه تم وضع أسمه على قوائم ترقب الوصول، حيث يعانى الماجيكو من الملاحقة القضائية في عدة قضايا، بشأن الانتماء لجماعة إرهابية، بجانب تهم بالتهرب الضريبي، بشأن بعض الإعلانات التي قام بها خلال السنوات الماضية.

ويعيش نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، فى قطر حاليا، ويعمل فى تحليل المباريات بمجموعة قنوات ” BEIN SPORTS”، ولم يستطع حضور جنازة والده الذى توفى فى فبراير 2017، بسبب إتهامه بتمويل جماعة الأخوان المسلمين المحظورة.

وتأتي دعوة أبو تريكة، في إطار البروتوكول المتبع من قبل الكاف قبل الفعاليات الكبرى الخاصة بالبطولات الإفريقية من سحب قرعة وحضور المباريات الافتتاحية والنهائية، بدعوة العديد من أساطير اللعبة الذين أثروا كرة القدم في القارة السمراء بمهاراتهم وبطولاتهم.

ووجه الكاف الدعوة لعدد من أساطير الكرة الإفريقية، وعلى رأسهم الإيفواري ديديه دروجبا، والكاميروني صامويل إيتو، لحضور القرعة، وسيتواجد عدد كبير من المسؤولين رفيعي المستوى، وعلى رأسهم السويسرى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، وأحمد أحمد نظيره فى الكاف.

وسيكون الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على رأس الحضور، ومن المنتظر أن يكون المهندس مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للعرس الإفريقى الكبير.

وستقام البطولة، لأول مرة في التاريخ، بمشاركة 24 منتخبًا، سيتم تقسيمها على 6 مجموعات، يصعد الأول والثانى من كل مجموعة، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، وتقام خلال الفترة من 21 يونيو المقبل، وحتى 19 يوليو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »