سيـــاســة

أبو الفتوح: الانتخابات الرئاسية المبكرة المخرج من الفوضى والانقلا ب العسكري

 محمد حنفى:   قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إنه مازال علي كلامه بشأن الانتخابات الرئاسية المبكرة لأنها البديل الديمقراطي للفوضي وعودة الوطن مرة أخري للحكم العسكرى,      عبد المنعم ابو الفتوح وأشار أبو الفتوح، في…

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمد حنفى:
 
قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إنه مازال علي كلامه بشأن الانتخابات الرئاسية المبكرة لأنها البديل الديمقراطي للفوضي وعودة الوطن مرة أخري للحكم العسكرى,
 

 
 عبد المنعم ابو الفتوح

وأشار أبو الفتوح، في حواره مع الاعلامي محمد أبو الخير براديو مصر، إلي أن “مؤسسة القضاء مثل أي مؤسسة أخرى بها قدر من الفساد، لكنها أقلهم فساداً.. ونحن في حزب مصر القوية نطالب باستقلال مؤسسة القضاء بعيداً عن السلطة، ونريد تفعيل الدستور في أن يرشح مجلس القضاء الأعلى النائب العام ويعينه الرئيس, ونطالب المستشار عبدالمجيد محمود بالتصرف اللائق بمؤسسة القضاء والاعتذار عن العودة إلي منصبه لبلوغ السن القانونية”.
 
وأضاف أننا معارضة سياسية مازلنا على موقفنا من خوض الانتخابات البرلمانية، ولسنا بديلا عن أي أحد, ونري أن المقاطعة انتحار سياسي وتتيح الفرصة للسيطرة علي كل شيء, مما يؤثر علي الوطن والمصلحة العامة.

وأكد أنه لا يجب السماح بتعكير العلاقات بيننا وبين دول لدينا معها علاقات استراتيجية، ولا يحق لأي مسئول أن يعلن عن ترك جزء من الوطن لدولة أخرى إن صح هذا الكلام، لكن مؤسسة الرئاسة نفت أن يكون هناك شيء من هذا.

وتابع أن الشعب المصري حر في تقرير مصيره ولا تملك قوي خارجية املاء أي شيء عليه, وأي كلام غير ذلك إهانة لا يمكن قبولها, مشيرا إلي أن استمرار “الجماعة” في التدخل في العمل السياسي خطأ فادح.

شارك الخبر مع أصدقائك