"أبوظبي الإسلامي مصر" يحصد لقب"أفضل بنك تجاري في أفريقيا"

وكالات

حصل  مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر جائزة فضل بنك تجاري في أفريقيا لأول مرة ضمن جوائز مجلة الأعمال والتمويل
 الإسلامي "IBF Islamic Business and Finance" لعام 2014 ، والتي تعد من الإصدارات الاقتصادية المرموقة على المستوى الإقليمي؛ وتقوم المجلة بتكريم المؤسسات المالية الإسلامية التي تعمل على تطوير التمويل الإسلامي ، وذلك بعد منافسه كبيرة شارك فيها العديد من المؤسسات المالية الإسلامية، كما شارك في التصويت على الجوائز هذا العام 8000 شخص من قُرّاء مجلة الأعمال والتمويل الإسلامي IBF.

"أبوظبي الإسلامي مصر" يحصد لقب"أفضل بنك تجاري في أفريقيا"
جريدة المال

المال - خاص

8:06 م, الثلاثاء, 6 يناير 15

وكالات

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر جائزة فضل بنك تجاري في أفريقيا لأول مرة ضمن جوائز مجلة الأعمال والتمويل
 الإسلامي “IBF Islamic Business and Finance” لعام 2014 ، والتي تعد من الإصدارات الاقتصادية المرموقة على المستوى الإقليمي؛ وتقوم المجلة بتكريم المؤسسات المالية الإسلامية التي تعمل على تطوير التمويل الإسلامي ، وذلك بعد منافسه كبيرة شارك فيها العديد من المؤسسات المالية الإسلامية، كما شارك في التصويت على الجوائز هذا العام 8000 شخص من قُرّاء مجلة الأعمال والتمويل الإسلامي IBF.
 
وقالت نفين لطفي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر في تصريحات لها ، إن المصرف يواصل سعيه لرفع معايير أدائه لمستويات جديدة، لذلك قمنا هذا العام بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لمصرفنا بالإضافة لتعهُدنا بتقديم الخدمات المصرفية كما يجب أن تكون.
 
تجدر الإشارة ، الى ان جوائز IBF والتى تتولى نشرها مؤسسة CPI تعتبر ضمن الإصدارات المصرفية والإقتصادية المعنية بقطاع البنوك والمؤسسات المالية العاملة فى مناطق مختلفة على مستوى العالم، سواء كان التمويل الإسلامى في تلك المنطقة فى طور النمو أو يشهد نمواً سريعاً، حيث تسعى المجلة لتكريم المؤسسات المالية الإسلامية التى تعمل على تطوير التمويل الإسلامى فى جميع أنحاء العالم.
 
وتقوم المجلة كل عام بتقديم عدد من الجوائز المصرفية الرفيعة للمؤسسات المالية التى اثبتت جدارتها فى تقديم الخدمات المصرفية على مدار العام.

جريدة المال

المال - خاص

8:06 م, الثلاثاء, 6 يناير 15