بنـــوك

«أبوظبى الوطنى» ينقل المركز الرئيسى للتجمع الخامس

أمانى زاهر يعتزم بنك أبوظبى الوطنى - مصر، نقل المركز الرئيسى للبنك من الجيزة إلى مبنى إدارى جديد بالتجمع الخامس مع نهاية الربع الأول من العام المقبل 2013. قال أحمد اسماعيل حسن، المدير الاقليمى للبنك، إن انتقال الإدارة المركزية للبنك…

شارك الخبر مع أصدقائك

أمانى زاهر

يعتزم بنك أبوظبى الوطنى – مصر، نقل المركز الرئيسى للبنك من الجيزة إلى مبنى إدارى جديد بالتجمع الخامس مع نهاية الربع الأول من العام المقبل 2013.

قال أحمد اسماعيل حسن، المدير الاقليمى للبنك، إن انتقال الإدارة المركزية للبنك إلى مبنى إدارى جديد بالتجمع الخامس يأتى فى إطار الخطة التوسعية داخل مصر، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات المصرفية التى يقدمها البنك لعملائه.

ورجح حسن، الانتقال إلى المبنى الإدارى الجديد خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2013، لحين الانتهاء من التجهيزات والاستعدادات الإدارية اللازمة لافتتاح المبنى.

وأشار المدير الاقليمى لبنك ابوظبى الوطنى، إلى عزم مصرفه افتتاح 3 فروع جديدة العام المقبل 2013 فى القاهرة الكبرى للوصول بعدد الفروع إلى 35 فرعاً داخل مصر.

وأضاف لـ«المال» أن مصرفه قام بافتتاح فرع جديد فى شرم الشيخ الأسبوع الماضى، بالإضافة إلى عزم البنك افتتاح فرع فى المعادى خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحاً أن الإدارة تعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة حتى يكون الفرع جاهزاً لاستقبال العملاء.

ولفت إلى أن خطة البنك تقتضى الوصول بعدد الفروع إلى 32 فرعاً العام الحالى ترتفع إلى 35 فرعا خلال 2013.

وأكد قمبر على الملا، المدير العام للقطاع المصرفى الدولى فى أبوظبى الوطنى، أن مصر من أهم الدول التى يتواجد فيها البنك فى المنطقة العربية والتى بدأ أعماله فيها منذ 37 عاماً، مشيراً إلى أن البنك يخطط لأن يكون افضل بنك فى العالم العربى مما يدفعه للبحث عن فرص فى كبرى الاقتصادات العربية ومنها مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك