اقتصاد وأسواق

أبوزعبل للأسمدة: ترعة الإسماعيلية تربط 4 محافظات ويمكن استغلالها في النقل

تم تعيين 80% من أبناء العاملين بالشركة  عمر سالم يرى مصطفى الجبلي المدير العام لشركة ابوزعبل للأسمدة والكيماويات، إنه يمكن استغلال ترعة الاسماعيلية في نقل المنتجت الصناعية، لاسيما وانها تربط بين 4 محافظات بينها العاصمة القاهرة، والقليوبية التي تتميز بانتشار الورش والمشروعات متناهية الصغر. وأ

شارك الخبر مع أصدقائك

تم تعيين 80% من أبناء العاملين بالشركة 

عمر سالم

يرى مصطفى الجبلي المدير العام لشركة ابوزعبل للأسمدة والكيماويات، إنه يمكن استغلال ترعة الاسماعيلية في نقل المنتجت الصناعية، لاسيما وانها تربط بين 4 محافظات بينها العاصمة القاهرة، والقليوبية التي تتميز بانتشار الورش والمشروعات متناهية الصغر.

وأضاف الجبلي ﺧﻼﻝ ﻛﻠﻤﺘﻪ في ﻣﺆﺗﻤﺮ ﺗﺤﺖ ﻋﻨﻮﺍﻥ ” ﺭﺣﻠﺔ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﻓﺮﺹ ﻋﻤﻞ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺘﻰ ﺍﻟﻘﻠﻴﻮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻨﻮﻓﻴﺔ، أن وجود عدد من الكباري على الترعة يقتل إمكانيه استغلالها في الوضع الحالي.

وأضاف ان الشركة تقوم بشراء الفوسفات من جنوب مصر وتستغرق عملية النقل وقتا كبيرا، فضلا عن ارتفاع التكاليف، مشيرا إلى أن تفعيل النقل النهري سيوفر الوقت والمال.

من جهة أخرى، قال رئيس ابوزعبل للأسمدة والكيماويات، إن الشركة عينت نحو 80% من أبناء العاملين خلال السنوات الماضية، وتابع :”ندرب العاملين لمدة 3 أشهر وفي حالة عدم تجاوز المتدرب نسبة نجاح 90٪ يتم إعادة التدريب مجددا”.

شارك الخبر مع أصدقائك