اقتصاد وأسواق

” أبوحديد” ينقل مسؤل حماية الأراضي بالصف إلى “البحر الأحمر”

أيمن فريد أبوحديد الصاوى احمد: قرر الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، نقل مسؤل جهاز حماية الأراضي بمدينة الصف للعمل بمحافظة البحر الأحمر، وتحويل مدير مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة ،ومدير الإدارة الزراعية بالصف للتحقيق العاجل، تمهيداً لتوقيع الجزاء…

شارك الخبر مع أصدقائك


أيمن فريد أبوحديد

الصاوى احمد:

قرر الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، نقل مسؤل جهاز حماية الأراضي بمدينة الصف للعمل بمحافظة البحر الأحمر، وتحويل مدير مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة ،ومدير الإدارة الزراعية بالصف للتحقيق العاجل، تمهيداً لتوقيع الجزاء المناسب عليهما،وذلك لتقصيرهم فى ملف التعديات على الأراضي الزراعية في المدينة.

كما قرر الوزير لفت النظر لمسؤلى جهاز حماية الأراضى بالصف، وحرمانهم من المكافآت التشجيعية بسبب تقاعسهم عن المتابعات والمرور اليومي على التعديات على الأراضي الزراعية ، وتحرير المحاضر الخاصة بالتعديات في الوقت المناسب.

ونبه أبوحديد على رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بضرورة المرور اليومي متابعة ما يتم انجازه من قبل مديري المديريات الزراعية على مستوى الجمهورية.

وحذر الوزير جميع العاملين بجهاز حماية الأراضي بديوان الوزارة والمحافظات بالنقل أو العزل في حالة التقصير فى ملف التعديات على الأراضى الزراعية، والقيام بالواجبات التيى تقتضيها مهام عملهم.

 

شارك الخبر مع أصدقائك