اتصالات وتكنولوجيا

“أبل” تنبه المستخدمين برسالة “مشتريات داخل التطبيق” على متجرها الرقمي “آب ستور”

أ ش أ: حدثت شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، متجرها الرقمي للتطبيقات "آب ستور"، حيث وضعت فيه رسالة تنبيهية جديدة على الألعاب والتطبيقات التي تقدم ميزة شراء العناصر الإضافية من داخلها والمعروف ب"مشتريات داخل التطبيق". وتظهر الرسالة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

حدثت شركة “أبل” الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، متجرها الرقمي للتطبيقات “آب ستور”، حيث وضعت فيه رسالة تنبيهية جديدة على الألعاب والتطبيقات التي تقدم ميزة شراء العناصر الإضافية من داخلها والمعروف ب”مشتريات داخل التطبيق”.

وتظهر الرسالة التنبيهية الجديدة أسفل زر تحميل التطبيق في نسخة متجر “آي تيونز” الخاصة بأجهزة الحاسبات الشخصية، أو بجوار زر التحميل على متجر “آب ستور” على الأجهزة المحمولة المعتمدة على نظام تشغيل “آي.أوه.إس”.

ويأتي تحديث متجر “آب ستور” الرقمي، بعد قيام “أبل” مؤخرا بتسوية قضايا لصالح 23 مليونا من مستخدميها، والذين قام أطفالهم دون علم بإنفاق مبالغ مالية هائلة على المنتجات والسلع الافتراضية داخل الألعاب التي كانت متوفرة للتحميل المجاني من المتجر.

وقدمت “أبل” أدوات تحكم أبوية في إعدادات أجهزتها منذ رفع القضية لأول مرة في 2011، مما سمح للمستخدمين بتعطيل خاصية “المشتريات داخل التطبيق” على أجهزتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك