سيــارات

مدير المبيعات بالشركة:«أبسكو» تستحوذ على 2 % من مبيعات الزيوت بالربع الأول

تعمل «إم تى للتجارة والتوزيع» على تقديم زيوت «الهيدروليك، والتروس، والسوبر باور»؛ بجانب تقديم منتجات الشحوم لمختلف أنواع المركبات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة «إم تى» للتجارة والتوزيع، وكيل منتجات زيوت أبسكو، عن استحواذها على حصة سوقية بقيمة 2 % من إجمالى مبيعات الزيوت خلال الربع الأول من العام الحالى.

وتعمل «إم تى للتجارة والتوزيع» على تقديم زيوت «الهيدروليك، والتروس، والسوبر باور»؛ بجانب تقديم منتجات الشحوم لمختلف أنواع المركبات.
وأكد إبراهيم جابر، مدير المبيعات بشركة إم تى للتجارة والتوزيع، أن الشركة تمكنت من زيادة حصتها السوقية من مبيعات الزيوت نتيجة المنتجات الجديدة التى تم طرحها من فئة السوبر باور وهما: ««5w40SN، و0W40 SN»» لمسافات 10 آلاف كيلو، إضافة إلى اعتماد 3 موزعين فى مناطق بنى سويف وقنا والإسكندرية ليصل إجمالى الموزعين إلى 11 بمختلف المحافظات.

وأوضح لـ«المال»، أن الشركة لديها خطة طموح للاستحواذ على حصة سوقية تتراوح بين 4 و%5 من إجمالى مبيعات زيوت السيارات بنهاية العام الحالى؛ عن طريق تقديم أسعار منتجات العلامة التجارية «إبسكو» بأسعار مخفضة.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد مباحثات مع «إبسكو السعودية» للتوسع فى مجال الزيوت من خلال تدشين عدد من المحطات ومراكز خدمات ما بعد البيع فى مدينتى القاهرة والإسكندرية كمرحلة أولى، على أن يتبعها الانتشار فى مختلف المحافظات بالتعاون مع شبكة الموزعين خلال المراحل المتقدمة للمشروع.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لزيادة حجم أعمالها بالسوق المحلية عبر تخليط منتجاتها من زيوت المحركات، والتى ستساهم فى تخفيض الأسعار بنسب تصل إلى %20 بنهاية العام المقبل.

فى سياق آخر، لفت إلى أن أداء سوق الزيوت شهدت حالة من التحرك النسبى فى المبيعات تزامنًا مع إقبال العملاء على الشراء مع الخصومات التى تم إطلاقها من جانب العديد من الشركات على منتجاتهم خلال الفترة الماضية.

وتوقع أن تشهد مبيعات الزيوت ارتفاعًا خلال الموسم الصيفى، والتى تشهد فيه زيادة إقبال العملاء على شراء زيوت نتيجة سرعة تبخر زيوت المحركات بالمركبات، متوقعًا أن تتراوح المبيعات الإجمالية لسوق زيوت سيارات الركوب بين 250 و270 ألف طن نهاية العام الحالى.

كان العديد من وكلاء الزيوت والتى من أبرزهم «شل للزيوت وموبيل مصر وناشونال موتور» أطلقوا عروضا وخصومات سعرية على منتجاتهم؛ إضافة إلى منح بعض الهدايا العينية للمستهلكين بغرض التحفيز على الشراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »