ثقافة وفنون

أبرز فقرات “التوك شو”: مي عزالدين في “100 سؤال”

أبرز فقرات "التوك شو": مي عزالدين في "100 سؤال" 

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى

تقدم بوابة “المال” أهم فقرات برامج الـ”توك شو”، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم السبت.

أحمد زايد يتحدث عن معرض الكتاب على الأولى
 
يستضيف برنامج “حديث الساعة”، على القناة الأولى فى الثامنة مساءً، الدكتور أحمد زايد، عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة وأستاذ علم الاجتماع السياسي، فى حوار شامل عن العديد من القضايا الأدبية والاجتماعية، بالإضافة إلى الحديث عن معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي بدأ الأربعاء الماضى، بمشاركة 850 ناشرًا، من 34 دولة عربية وأجنبية، البرنامج تقديم خالد وهبة.
 
الليثى يتبنى المواهب المصرية فى “بوضوح”
 
يواصل الإعلامى عمرو الليثى، فى حلقة اليوم فى العاشرة مساءً على قناة الحياة، من برنامج “بوضوح”، عرض مجموعة من الفيديوهات لعدد من المواهب فى مختلف المجالات، والتى تم إرسالها عبر موقع التواصل الاجتماعى.

وكان الليثى قد أطلق مبادرة لدعم المواهب وتبنى موهبتهم، لكل من يمتلك موهبة أدبية أو فنية أو رياضية، وغيرها من المجالات، مثل “كتابة الشعر أو الكوميديا الساخرة أو من كان لديه أي نوع من الفيديوهات المتميزة.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يواصل الليثي فتح ملف الإعلام والصحة الجنسية، حيث تحل الدكتورة هبة قطب ضيفة بالبرنامج فى حلقة بعنوان “الاكتئاب والجنس”.
 
مى عز الدين فى “100 سؤال” على الحياة

تحل الفنانة مي عز الدين، ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها “100 سؤال”، على قناة الحياة فى الحادية عشر مساءً، وتتحدث عن علاقتها بالفنان تامر حسني والتي وصفتها بأنها “غريبة جداً”، كما تتحدث عن علاقتها بلاعب منتخب مصر وخطيبها السابق محمد زيدان، والتي أكدت أنه من أهم لاعبي مصر المحترفين في آخر 10 سنوات.
 
نائب رئيس حزب النور فى “الحياة اليوم”

يحل أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور، ضيفًا على برنامج “الحياة اليوم”، الذي يذاع على قناة الحياة فى السابعة مساءً، فى برنامج “الحياة اليوم”، ضيفًا على الإعلامية لبنى عسل، ويتحدث ثابت عن رفض النواب بمجلس الشعب قانون الخدمة المدنية، كما يتحدث عن الانتخابات البرلمانية المادية، وخسارة حزب النور فى الانتخابات، البرنامج من تقديم لبنى عسل 
 
“الستات مايعرفوش يكدبوا” يناقش تغيير معادلة الأصدقاء

يناقش برنامج “الستات مايعرفو يكدبوا” على قناة “سى بى سى”، فى الثالثة عصرًا، عن تغيير معادلة “الصاحب لصاحبه”، ويتحدث فى هذا الموضوع، كل من الفنانة نيرمين ماهر، وعمرو قابيل، والدكتورة عواطف غازى، ورانيا يوسف، ومحمد صلاح داوود، البرنامج تقديم مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى.

“والله أعلم” يناقش أحكام العدة والزواج العرفى

يتحدث الإمام الدكتور على جمعة فى برنامج “والله أعلم”، على قناة سى بى سى، فى الخامسة عصرًا، عن الزواج الشبهة والزواج العرفى، ويوضح حكم العدة بينهما، البرنامج تقديم عمرو خليل.

شارك الخبر مع أصدقائك