سيـــاســة

أبرز تجهيزات الداخلية لتأمين احتفالات عيد الأضحى في 11 محافظة (فيديو)

تطبيق خطة متكاملة لتأمين المواطنين أثناء احتفالات عيد الأضحى المبارك.

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت وزارة الداخلية، من تطبيق خطة متكاملة لتأمين المواطنين أثناء احتفالات عيد الأضحى المبارك، في مديريات الأمن بالمحافظات، شاركت فيها كافة القطاعات لتأمين البلاد.

واستهدفت خطة الوزارة العمل على عدة محاور مختلفة، منها تحقيق تواجد أمني فعال على مستوى مديريات الأمن شمالًا وجنوبًا، وفي كل ربوع الوطن.

ونشرت الوزارة، قوات أمنية على أعلى مستوى من التدريب والتجهيز، قادرة على التعامل بقوة مع أى حالات خروج عن القانون، أو محاولة المساس بحالة الاستقرار التى تشهدها البلاد.

وأكدت أنه في كافة المحافظات، انتشرت القوات الأمنية وفق إستراتيجية تهدف لإحكام السيطرة الأمنية من خلال تمركزات ثابتة ومتحركة.

وأيضًا انتشار أقوال تجوب الشوارع والميادين جميعها قادرة على التعامل مع المواقف التي تشكل خروج عن القانون.

وأبرزت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، تلك الاستعدادات، من خلال نشر فيديو يوضح الوضع الأمني داخل 11 محافظة.

ومن المحافظات التي سلطت الضوء عليها: “القليوبية، الإسكندرية، الأقصر، البحر الأحمر، بورسعيد، الدقهلية، مطروح، الإسماعيلية، كفر الشيخ، سوهاج، دمياط”.

فيديو الوزارة

كانت وزارة الداخلية، وجهت تعليماتها برفع درجة الاستعداد القصوى، وذلك تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وشددوا على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والإلتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

وتم الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتعزيز الخدمات بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية التى تشهد تجمعات جماهيرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »