رياضة

أبرزها لمحمد صلاح.. 5 أرقام قد تغير تاريخ الدوري الإنجليزي هذا الموسم

يأمل سيرجيو أجويرو، مهاجم وهداف مانشستر سيتي التاريخي، في تحطيم رقم «الهاتريك» كأكثر اللاعبين مسجلًا «هاتريك» في تاريخ البريميرليج

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزية لمتابعة ثانى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/20، وذلك عندما يقص اليوم السبت نادى أرسنال شريط افتتاح الجولة بمواجهة بيرنلى فى تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن يلعب محمد صلاح رفقة ليفربول فى تمام الرابعة عصرًا أمام ساوثهامبتون على استاد سانت ميريز ملعب الأخير.

وقبل انطلاق الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نستعرض لكم أبرز 5 أرقام قد تحدث تغييرًا تاريخيًا للبريميرليج هذا الموسم.

سيرجيو أجويرو

يأمل سيرجيو أجويرو، مهاجم وهداف مانشستر سيتي التاريخي، في تحطيم رقم «الهاتريك» كأكثر اللاعبين مسجلًا «هاتريك» في تاريخ البريميرليج، حيث يحتاج النجم الأرجنتيني إلى «هاتريك» واحد فقط ليفض الشراكة الحالية مع آلان شيرار، إذ يمتلك كلاهما 11 مرة «هاتريك»، وهذا الأمر قد يحدث الليلة أمام توتنهام.

رقم جديد للأرجنتينى سيرجيو أجويرو يسعى لتحقيقه، حيث يحتاج إلى تسجيل 20 هدفًا في الموسم، حتى يتمكن من الانفراد بلقب الهداف التاريخى للبريميرليج لنادٍ واحد، حيث يمتلك 164 هدفًا، خلف الإنجليزي واين روني، صاحب الـ183 هدفًا مع مانشستر يونايتد.

محمد صلاح

يأمل محمد صلاح في اللحاق بسباق هدافي البريميرليج لهذا الموسم، بعد أن سجل هدفًا واحدًا في شباك نورويتش سيتي في اللقاء الافتتاحي، بينما سجل رحيم سترلينج هاتريك في لقائه الأول وهاري كين هدفين في مباراة توتنهام الأولى على استاد وايت هارت لين الجديد، حيث يسعى صلاح للظفر بلقب الهداف للمرة الثالثة على التوالي، لينضم إلى كل من آلان شيرار، وتيري هنري، حيث إنهما الوحيدان اللذان حققا هذا الإنجاز القياسي التاريخي.

بيب جوارديولا

يأمل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في العبور بنجاح من عقبة توتنهام وذلك من أجل مواصلة التربع على المركز الأول في بطولة الدوري؛ أملًا في حصد لقب تاريخى بعد تتويجه بآخر لقبين على التوالي، وإذا حقق هذه النسخة أيضًا سيصبح ثانى مدرب في التاريخ يفعلها بعد السير أليكس فيرجسون الذي نجح في حصد نسخ 2007 و2008 و2009 مع مانشستر يونايتد.

دافيد سيلفا

دافيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتى، يحتاج إلى صناعة 11 هدفًا خلال الموسم الجديد، حتى يعادل رقم الأسطورة الهولندية، دينيس بيركامب، صاحب المركز الخامس فى قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »