اتصالات وتكنولوجيا

” آي سيس ” تشارك في مؤتمر ” هواوي ” للحوسبة السحابية

" آي سيس " تشارك في مؤتمر " هواوي " للحوسبة السحابية

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص :


شاركت مجموعة “آى سيس” الكويتية لحلول الدفع الالكترونى عبر الهواتف الذكية في فعاليات مؤتمر هواوي للحوسبة السحابية بمنطقة الشرق الأوسط  الذي استضافته دبي مؤخرا تحت عنوان “تبسيط تقنية المعلومات لتعزيز مرونة الأعمال”


وقال حمد المنصور رئيس العمليات التشغيلية لدى مجموعة آي سيس : ” ما من شك أن عالم الاقتصاد الرقمي فرض نفسه وبقوة في هذه الآونة خصوصا مع التغيرات المتسارعة في تنقية المعلومات، وتغير أساليب ورغبات المستخدمين والشغوفين بالمجالات التكنولوجية “.


وأشار المنصور فى بيان صحفى اليوم إلى أن المجموعة ومن خلال استراتيجياتها التشغيلية ” one ” تسعى إلى أن تكون في طليعة الشركات التي توفر المزيد من النوافذ إلى عملائها لدخول عملائها بشكل قوي إلى عالم الاقتصاد الرقمي ، وهي في هذا الإطار تقدم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الهواتف االذكية والحواسب اللوحية .


وبين  ” توسعت المجموعة الآن في عملياتها مؤخرا بشكل كبير في مجالات حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دول منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، حيث انطلقت من دولة الكويت، إلى مملكة البحرين، المملكة الأردنية، العراق، مصر، فلسطين، السودان، جنوب السودان، ليبيا، كينيا، أوغندا، نيجيريا، وأخيرا الولايات المتحدة الامريكية “.


وتابع ” خطتنا تستهدف الاستثمار الأمثل لمورادنا وامكانياتنا لقيادة مجالات التطبيقات والخدمات المالية الإلكترونية في المنطقة، حيث أن المجموعة هي أول شركة قامت باطلاق خدمات الدفع النقدي الإلكتروني على الهواتف الذكية ( من خلال تطبيق   (payit”.


وأكد أن مجموعة آي سيس تمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر بين نظرائها في المنطقة، فقد بين في ذات الوقت أن المجموعة نجحت بفضل سمعتها بفرض بصمتها في مجالات المدفوعات النقدية وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في أكثر من 13 دولة “.

شارك الخبر مع أصدقائك