أسواق عربية

«آي سيس» الكويتية تشارك بمعرض الخرطوم الـ 32

  تستعد  شركة "آي سيس" السودان للتنمية - إحدى الشركات التابعة لمجموعة” Isys "  الكويتية - للمشاركة  للمرة الأولى بمعرض الخرطوم الدولى فى دورته الـ 32، وستعقد فعالياته فى الفترة من الحادى والعشرين من يناير الجاري وتستمر حتى الثامن والعشرين منه، بمشاركة 25 دولة وأكثر من 650 شركة محلية وعالمية، تحت شعار "السودان ثروات المستقبل" بأرض المعارض بالعاصمة السودانية الخرطوم.

شارك الخبر مع أصدقائك

هبه نبيل:

 تستعد  شركة “آي سيس” السودان للتنمية – إحدى الشركات التابعة لمجموعة” Isys ”  الكويتية – للمشاركة  للمرة الأولى بمعرض الخرطوم الدولى فى دورته الـ 32، وستعقد فعالياته فى الفترة من الحادى والعشرين من يناير الجاري وتستمر حتى الثامن والعشرين منه، بمشاركة 25 دولة وأكثر من 650 شركة محلية وعالمية، تحت شعار “السودان ثروات المستقبل” بأرض المعارض بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وأكد محمد الرشيدى، المدير العام والرئيس التنفيذى لمجموعة “آي سيس” الكويتية، أهمية المشاركة هذا العام بالمعرض الدولى للخرطوم للتعرف على آفاق الاستثمار فى السودان، علاوة على اهمية المشاريع السودانية الجاذبة للاستثمار من خلال  المميزات التى وضعتها الحكومة السودانية للمستثمر العربى.

وأضاف الرشيدي أن أهم ما يميز المعرض هو المشاركة المتنوعة للشركات على المستوى المحلى بالسودان، والاقليمى والدولى، كما ان هذا العام تضاعف عدد البلدان المشاركة بالمعرض مما يدل على الجدوى الاقتصادية منه، وتعتبر هذه الدورة من المعرض فرصة دولية كبيرة لـ “آي سيس” وسنلتقى بعدد من المستثمرين من مختلف البلدان مما يجعلنا نفتح قنوات استثمارية جديدة داخل السودان وخارجها .

من جانبه أشار الماحى عبد الدائم، مدير “آى سيس” فرع السودان للتنمية، الى أهمية دور المعرض كفرصة مهمة للالتقاء بممثلي القطاع العام والخاص، وكذلك الجمهور للتعريف بمنتجات الشركة في مجال الدفع الإلكتروني واستعراض الحلول التي أعددتها الشركة للمؤسسات العامة والخاصة.

وأكد عبد الدائم، على التواجد في المعرض بقوة، لطرح ما لدينا من منتجات لتقديمها للمستخدمين سواء أفراد أو شركات، خاصة وأن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الشركات الأجنبية والمحلية ويحظى بعدد كبير من الزوار والمهتمين في مختلف المجالات.
 
يذكر ان “آى سيس” السودان للتنمية، حصلت مؤخرا على ترخيص لتشغيل نظم الدفع الإلكترونى عبر نقاط البيع المتحركة والتصديق، لتقديم خدمات الدفع الالكترونى عبر الهواتف الذكية من خلال تطبيق (Payplus ) من قبل (EBS ) شركة المصارف الإلكترونية المحدودة التابعة لاتحاد المصارف السودانى، وذلك بعد استيفاء “Isys ” كل شروط وأحكام وإجراءات مشغلي نظم الدفع الإلكتروني ومقدمي خدماتها عبر الوسائل التي يتبعها بنك السودان المركزي في ممارسة صلاحياته في التنظيم والإشراف والرقابة علي نظم الدفع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »