بنـــوك

آى سكور : لم نتخل عن تدشين شركة مستقلة للاستعلام الائتماني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

وكانت آى سكور قد اتخذت خطوات جادة لتدشين شركة تحت اسم النيل للتصنيف الائتماني، لتقييم الجدارة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتم إلغائها خلال عام 2015، وتدشين منتج داخل آي سكور يحل محلها.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد كفافي، رئيس الشركة المصرية للاستعلام الائتماني “آى سكور” ، إن فكرة تدشين شركة مستقلة للاستعلام الائتماني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لاتزال موجودة وقيد الدراسة .

وكانت “آى سكور” قد اتخذت خطوات جادة لتدشين شركة تحت اسم النيل للتصنيف الائتماني، لتقييم الجدارة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتم إلغائها عام 2015، وتدشين منتج داخل” آي سكور” يحل محلها.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ “المال”، أن منتج تقييم الجدارة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالشركة يضم حاليًا نحو 18 بنكًا.

وفيما يتعلق بمنتج الاستعلام الائتماني من خلال ماكينات الصراف الآلي أوضح “كفافي” أن الفترة الحالية يتم تطبيق عدد من التعليمات الأمنية التي أصدرها البنك المركزي في هذا الصدد.

وأشار إلى أن نجاح تطبيق خدمة إتاحة الاستعلام الائتماني عبر ماكينات الصراف الآلي سيمكن الشركة من إتاحته عبر الهاتف المحمول لتيسير خدمات الشركة للعملاء .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »