ثقافة وفنون

آمال ماهر تستغيث بعد إعلان اعتزالها الفن: «دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس»‎

بعد إعلانها اعتزال الوسط الفني

شارك الخبر مع أصدقائك

وجهت الفنانة آمال ماهر الشكر لجمهورها ومتابعينها على الدعم في الفترة الأخيرة بعد إعلانها اعتزال الوسط الفني.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: جمهوري العزيز.. ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي.. لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر.. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي، وأكبر ابتلاءات حياتي.. ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل.

اقرأ أيضا  حلقة نقاشية عن فيلم «الكيت كات» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وتابعت: كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له.. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس.

وأضافت: الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله.. حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير.. اللهم لك الحمد على كل شيء اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب.. وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله.

اقرأ أيضا  ضمن احتفالية «الثقافة» بذكرى رحيله.. صلاح عبد الصبور «يقول لكم» على مسرح الطليعة (صور)

واختتمت: وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم.. دعواتكم.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر أعلنت أعتزالها المجال الفني والوسط الفني وتأجيل ألبومها لأجل غير مسمى عبر رسالة صادمة لجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» يوم الثاني من يونيو لأسباب مجهولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »