آسبن تضخ أكثر من 2 مليار جنيه لتنفيذ مشروع بمدينة نصر

المال ـ خاص تعتزم شركة آسبن للتطوير العقارى، تنفيذ أولى مشروعاتها السكنية فى مصر «كايرو 111» بمنطقة مدينة نصر، بتكلفة تزيد عن مليارى جنيه. وقال طارق أبو سخيلة، رئيس مجلس إدارة آسبن للتطوير العقارى، إن المشروع سكنى إدارى تجارى، يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، على تقاطع طريق النصر وشارع

آسبن تضخ أكثر من 2 مليار جنيه لتنفيذ مشروع بمدينة نصر
جريدة المال

المال - خاص

11:42 ص, الأربعاء, 19 أبريل 17


المال ـ خاص

تعتزم شركة آسبن للتطوير العقارى، تنفيذ أولى مشروعاتها السكنية فى مصر «كايرو 111» بمنطقة مدينة نصر، بتكلفة تزيد عن مليارى جنيه.

وقال طارق أبو سخيلة، رئيس مجلس إدارة آسبن للتطوير العقارى، إن المشروع سكنى إدارى تجارى، يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، على تقاطع طريق النصر وشارع أحمد فخرى، وتقوم الشركة بأعمال التطوير والبناء.

وأوضح أن أعمال تنفيذ المشروعات طرحت على شركات المقاولات خلال يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يوفر فرص عمالة متنوعة، مشيراً إلى أنه من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع بالكامل خلال 2020. وأشار إلى أن المشروع يضم 4 أبراج سكنية، بها ما بزيد عن 500 وحدة، بمساحات من 135 إلى 220 م، ويمثل الشق السكنى حوالى 70 % من المشروع، كما يضم وحدات طبية، على مساحة إجمالية 6000 متر، وتتراوح مساحات العيادات من 40 إلى 80 متر، و9000 متر تجارى، وتشمل كافيهات، ومطاعم، ومحلات متنوعة، و24 ألف متر إدارى، وأن المشروع يضم مواقف سيارات بسعة 1600 سيارة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع بالبدروم، والارتفاعات 200 ألف متر.

ولفت إلى أن الشركة استحدثت آلية جديدة فى المشروع، واستغلت أسطح العمارات فى إقامة خدمات متكاملة، شبيهة بخدمات الكومباند، من حمام سباحة، ومضمار جرى، على مساحة 3 كم، وجيم، ومنطقة ألعاب أطفال، وحضانة، مشيراً إلى أن الشركة استهدفت إقامة مشروع شبية بالتجمعات السكنية فى قلب القاهرة.

وأكد أن المشروع يسهم فى تحقيق قيمة مضافة للإنشاءات فى السوق المصرية، كما تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

واشار إلى أن الشركة لا تنظر إلى المشروع كاستثمار فقط، لكن تحرص من خلاله على إدخال منتج جديد، يسهم فى تطوير إحدى المناطق القديمة فى قلب القاهرة، وهى مدينة نصر، لافتا إلى أن الشركة تنوى تنفيذ مشروعات أخرى فى السوق المصرية.

جريدة المال

المال - خاص

11:42 ص, الأربعاء, 19 أبريل 17