رياضة

آرسنال يواصل نتائجه السيئة ونيوكاسل يؤكد صحوته

ضرب سوانزي سيتي عصفورين بحجر، عندما تغلب على آرسنال 2-1 مساء أمس الأحد، وقفز أمامه في المركز الخامس في ختام المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي.

شارك الخبر مع أصدقائك

 :AFP
 
ضرب سوانزي سيتي عصفورين بحجر، عندما تغلب على آرسنال 2-1 مساء أمس الأحد، وقفز أمامه في المركز الخامس في ختام المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي.
 
وكانت الكفة متكافئة في الشوط الاول من دون خطورة كبيرة على باب المرميين، وعندما تقدم آرسنال في الدقيقة 63 بعد هجمة مرتدة سريعة ناول فيها داني ويلبيك الكرة الى التشيلي أيلكسيس سانشيز على طبق من ذهب ليسجل هدفه السادس في اخر اربع مباريات، ظن الجميع بان آرسنال سيحسم المباراة في مصلحته ويصعد الى المركز الرابع.
 
لكن سوانزي ضرب بقوة في 5 دقائق اولا عبر ركلة حرة مباشرة اطلقها الدولي الايسلندي جيلفي سيجوردسون سكنت الزاوية العليا لمرمى الحارس البولندي فويتشيك تشتشني، قبل ان يسجل الاحتياطي الفرنسي بافيتيمبي جوميس من اول لمسة له بعد نزوله هدف الفوز بكرة راسية ارتقى فيها فوق الاسباني ناتشو مونريال ليسددها داخل الشباك.
 
وواصل توتنهام نتائجه المخيبة محليا بسقوطه امام ستوك سيتي 1-2 على ملعب وايت هارت لاين، وكان توتنهام يمني النفس بالصعود للمركز السادس في الترتيب بفارق الاهداف عن آرسنال غريمه التقليدي في شمال لندن، لكن الخسارة جعلته يتراجع الى المركز الحادي عشر.
 
وسجل الاسباني بويان كركيتش هدف ستوك الاول بعد ان سار بالكرة من منتصف الملعب متخطيا مدافعين قبل ان يطلقها من خارج المنطقة استقرت في شباك الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس، ونجح جون والترز في اضافة الهدف الثاني بعد مجهود للسنغالي مامي ضيوف.
ورد توتنهام بهدف ولا اروع لمهاجمه الدولي البلجيكي ناصر الشاذلي، لكن طرد ظهيره الايمن كايل نوتون بعدها بقليل حال دون ادراك التعادل.
 
وواصل نيوكاسل صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات، وكان على مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين نظيفين.
 
وسجل الاسباني ايوزي بيريز هدف الافتتاح لنيوكاسل بكرة سددها بكعبه داخل الشباك اثر تمريرة عرضية، واضاف المدافع الارجنتيني فابريتسيو كولوتشيني الثاني من كرة مرتدة من دفاع وست برومبيتش.
 
وفي مباراة ثالثة، تعادل سندرلاند مع إيفرتون 1-1، سجلا للاول السويدي سيباستيان لارسون، وللثاني ليتون بينز من ركلة جزاء.

شارك الخبر مع أصدقائك