بورصة وشركات

«آراب ديري» توافق على ترحيل حصة المساهمين من أرباح 2018

آراب ديرى لمنتجات الألبان توافق على ترحيل أرباح المساهمين عن 2018

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة العربية لمنتجات الألبان آراب ديرى في اجتماعها 7 أبريل الحالي على مقترح مجلس الإدارة بعدم توزيع حصة المساهمين عن أرباح العام الماضى 2018 وترحيلها للأرباح المرحَّلة.

وقالت “آراب ديرى”، فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية، إن الجمعية العامة اعتمدت القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2018 وتقرير مراقب الحسابات والحوكمة.

كما رخصت العمومية فى إبرام عقد شراء مواد تعبئة وتغليف مع شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق “يونيباك” وفقًا لأفضل الأسعار.

كما رخصت فى إبرام عقد توريد خامات مواد تعبئة وتغليف، وفقًا لأفضل الأسعار مع الشركة العربية المطورة للتجارة والاستيراد “أكتى”.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، فى وقت سابق على طلب شركة العربية لمنتجات الألبان “آراب ديرى”، لتعديل مواعيد اكتتاب زيادة رأس المال.

وطلبت آراب ديرى تعديل المواعيد الخاصة بفتح الاكتتاب فى زيادة رأس المال، إلى 2 أبريل المقبل، على أن يغلق فى 6 مايو.

كما طلبت تعديل المواعيد الخاصة بتداول الحق فى الاكتتاب، لتصبح خلال الفترة من 2 أبريل وحتى 30 من نفس الشهر، مع بقاء كل بنود الإعلان بدعوة قدامى المساهمين المنشور فى وقت سابق.

ودعت الشركة مساهميها للاكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال من 60 إلى 160 مليون جنيه، بزيادة 100 مليون موزعة على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للواحد.

وارتفعت أرباح الشركة إلى 41 مليونًا خلال 2018، مقابل خسائر 29.3 مليون جنيه في 2017.

كما ارتفعت مبيعات الشركة إلى 1.18 مليار خلال 2018، مقابل مبيعات 1.14 مليار جنيه خلال العام الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »