اتصالات وتكنولوجيا

آبل تستعد لدمج خدمات path فى تطبيق رسائلها الذكية

روسيا اليوم
 
تعتزم شركة آبل الأمريكية اقتناء شبكة التواصل الاجتماعي "Path" وذلك في إطار سعيها إلى تعزيز مزايا التواصل الاجتماعي في الخدمات التي توفرها لمستخدمي أجهزتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

روسيا اليوم
 
تعتزم شركة آبل الأمريكية اقتناء شبكة التواصل الاجتماعي “Path” وذلك في إطار سعيها إلى تعزيز مزايا التواصل الاجتماعي في الخدمات التي توفرها لمستخدمي أجهزتها.

 
ونقل موقع ” Pando daily” عن مصدر مطلع أن آبل ستدمج خدمات “Path” في تطبيق الرسائل الذي توفرها لأجهزتها الذكية، خاصة وأن الأخيرة أعلنت في يونيو/ حزيران الماضي، عن تطبيق المراسلة الفورية Talk المنفصلة عن الشبكة الاجتماعية، والتي قد تستفيد الشركة الأمريكية من خياراتها بشكل كبير.
 
وكانت الشبكة الاجتماعية قد أعلنت، في يونيو الماضي، عن تطبيق Talk الذي لا يختلف كثيرا عن تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة، إلا أنه يضم ميزة جديدة تحمل اسم “Ambient Status”، والتي تكشف تلقائيا عن الأنشطة التي يقوم بها المستخدم ليتمكن من مشاركتها بسهولة على الشبكة الاجتماعية.
 
واستجابت “Path” لطلبات مستخدميها بالسماح لهم بإضافة عدد غير محدود من الأصدقاء على الشبكة الاجتماعية، حيث كانت تتيح فقط إضافة أصدقاء حتى 50 شخصا، قبل أن ترفع الحد الأقصى إلى 150.
 
جدير بالذكر أن عدد مستخدمي Path النشطين يوميا يصل حاليا إلى 4 ملايين مستخدم، وذلك بعد أن سجل في بداية العام الحالي 1.5 مليون مستخدم فقط.
 

شارك الخبر مع أصدقائك