اتصالات وتكنولوجيا

%40 انخفاضًا فى إيرادات «Taskty» بسبب الحظر

المال ـ خاص : كشف أحمد جلال، الرئيس التنفيذى المؤسس لموقع وشركة «Taskty» ، عن انخفاض إيرادات الشركة بين 30 و %40 خلال شهر أغسطس بالتزامن مع بدء فترات حظر التجوال، بسبب تراجع عدد ساعات العمل بما أدى الى قلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

كشف أحمد جلال، الرئيس التنفيذى المؤسس لموقع وشركة «Taskty» ، عن انخفاض إيرادات الشركة بين 30 و %40 خلال شهر أغسطس بالتزامن مع بدء فترات حظر التجوال، بسبب تراجع عدد ساعات العمل بما أدى الى قلة فترات تحصيل الفواتير وتوصيل الخدمات .

وأشار الى أن تأخير فترة الحظر لتبدأ من التاسعة مساء الى 6 صباحا أدى الى حدوث زيادات طفيفة فى حجم الإيرادات، متوقعا أن تصل الى طبيعتها بعد انتهاء فترة حظر التجوال .

وأكد جلال قيامهم بإضافة أربع خدمات جديدة الى الموقع، منها الطبخ وتصميمات الديكور والتصميمات المعمارية بعروض متنوعة، لافتا الى وصول عدد مستخدمى الموقع لـ 13 ألف مستخدم على شبكة الانترنت والفيس بوك والذى يتم من خلاله أغلب العمليات الخدمية، مشيرا الى استهدافهم طرح منصة «Taskty» كتطبيق على الهاتف المحمول خلال المرحلة المقبلة، وأنهم يركزون على أسواق دول الخليج .

يذكر أن الخدمة التى يقدمها الموقع تمثل سوقا للخدمات المختلفة على الانترنت عبر التواصل مع الوكالات والأفراد الموهوبين فى المجالات المختلفة مثل الترجمة والتصوير وتنظيف الملابس والسباكة، كما يتيح الموقع الفرصة أمام المستخدمين لمشاهدة تقييم الخدمة المقدمة للشخص ومعرفة رد فعله عليها، للمساعدة فى اختيارهم الشخص الذى يوكل اليه إجراء خدمة معينة بما يحفز الطرف الآخر على إجراء عمله بشكل كفء حتى يتم اختياره من قبل مستخدمين آخرين .

ويحقق الموقع أرباحه من خلال حصوله على %10 عن كل عملية تتم على الموقع، كما يعتبر «Taskty» من ضمن المشروعات التى تخرجت من الدورة الثالثة «Cycle 3» من برنامج «فلات 6 لابس » التابع لصندوق «سوارى فنشرز » لرأسمال المخاطر .

شارك الخبر مع أصدقائك