Loading...

%25 معدل النمو بمحفظة أقساط أليانز للحياة

%25 معدل النمو بمحفظة أقساط أليانز للحياة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 10 سبتمبر 06

المال ـ خاص:
 
تستعد شركة اليانز مصر للتأمين للكشف عن قوائمها المالية للعام المالي 2006/2005 والتي انتهت من مراجعتها الاسبوع الماضي وستقدمها لهيئة الرقابة علي التأمين خلال الأيام القليلة القادمة لاقرارها.

 
من جانبه كشف الدكتور أيمن الألفي مدير العمليات بأليانز مصر لتأمينات الحياة عن نمو محفظة الأقساط باليانز للحياة بنسبة %25 حتي آخر يونيو 2006 لكي تصل قيمتها إلي 65 مليون جنيه مقابل 52 مليون جنيه حتي يونيو 2005. واوضح الألفي ان معدل النمو جاء نتيجة النمو الملحوظ في وثائق التأمين البنكي banc assurance (وثائق تأمينات الحياة لعملاء البنوك) وذلك نتيجة توقيع أليانز مصر لاتفاقيتها التاسعة مع البنك العربي بالاضافة لزيادة الوعي التأميني لعملاء البنوك التي وقعت معها الشركة اتفاقيات الـ banc assurance علاوة علي خبرة المتعاملين مع ذلك النوع من التأمين داخل البنوك بالاضافة إلي توسع البنوك في فروعه.
 
وكان انطوان عيسي العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة ـ مصر قد أعلن في تصريحات سابقة (بعد توقيع الشركة اتفاقيتها التاسعة مع البنك العربي) ان الاتفاقيات المبرمة مع البنوك تعزز من تواجد الشركة داخل سوق التأمين البنكي الأكثر رواجاً من خلال الوصول لشريحة جديدة من العملاء.
 
وترتبط أليانز بتحالفات مع بنوك مصر والشركة المصرفية العربية وبي ان بي باريبا واتش اس بي سي والمصري والامريكي وكاليون وبيريوس مصر.
 
وكانت محفظة الاقساط بشركة أليانز لتأمين الممتلكات قد ارتفعت بنسبة %19 خلال العام المالي 2006/2005 لكي تصل قيمتها إلي 60,304 مليون جنيه مقابل 50,489 مليون جنيه العام المالي السابق وانعكس ذلك النمو ايجابيا علي إجمالي الميزانية للشركة والذي ارتفع من 194,9 مليون جنيه العام الماضي إلي 198 مليون جنيه العام الحالي.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 10 سبتمبر 06