السيسى : حريصون على زيادة حجم التبادل التجاري مع السودان

المال - خاص: التقى الرئيس، عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامته بالخرطوم بعدد من قيادات ورموز القوى السياسية والمفكرين والإعلاميين السودانيين،  في ثاني أيام زيارته للسودان. وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب خلال اللقاء عن سعادته بزيارة السودان والالتق

أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.88 بنك مصر
17.78 17.88 البنك الأهلي المصري
17.84 17.94 بنك القاهرة
17.84 17.94 بنك الإسكندرية
17.85 17.95 البنك التجاري الدولي CIB
17.84 17.94 البنك العربي الأفريقي
17.82 17.96 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
614.00 عيار 21
526.00 عيار 18
702.00 عيار 24
4912.00 الجنيه الذهب

25 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد

أمانى العزازي: أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن إجمالى حركة السفن بموانئ بورسعيد اليوم الجمعة، 25 سفينة . فقد سجل ميناء شرق بورسعيد  دخول سفينة  وخروج سبع أخرى  ومتواجد علي الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول  اثنتين . ومن ناحية أخرى، سجل

اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

خوفًا من خفض أسعارها.. شركة ملابس فاخرة تحرق منتجات بالملايين

بي بي سي أتلفت شركة "بربري" البريطانية للأزياء والمنتجات الفاخرة، منتجات غير مباعة من الملابس الفاخرة والإكسسوارات والعطور بقيمة 28.6 مليون إسترليني، للحفاظ على علامتها التجارية. وبهذا يبلغ إجمالي ما أتلفته ودمرته بربري أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني، على مدار السنوات الخمس الماضية. وغالبا

بعد انتظار 3 أشهر.. "الأوفر برايس" يغري البعض ببيع سياراتهم

أبو سمرة : عملاء يحجزون السيارات بغرض الإتجار أحمد شوقي: قال بعض الموزعين إن ظاهرة "الأوفر برايس" دفعت بعض الأفراد للقيام بحجز سيارات لدى الوكلاء لإعادة بيعها بعد الاستلام للاستفادة من الفارق بين أسعار السيارات الرسمية والأسعار الفعلية؛ شاملة "الأوفر برايس". و"الأوفر برايس" عبارة عن المبالغ الإضا

سيـــاســة

الفريق محمد فريد يتابع سير العمليات العسكرية بسيناء

inner image

بدور إبراهيم
 
قام الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد عدد من قطاعات التأمين بنطاق قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب والجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء لمتابعة سير العمليات العسكرية ، والتي نجحت خلال الفترة الماضية في فرض السيطرة الأمنية الكاملة بمناطق مكافحة النشاط الارهابي ، وتحقيق العديد من الضربات المتلاحقة للقضاء علي العناصر التكفيرية والأوكار والبؤر الإرهابية التي تتحصن بها تلك العناصر .

ونقل رئيس الأركان تحية وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى نظراً لما قامت به قوات التأمين بشمال ووسط سيناء من نجاحات مستمرة خلال المعارك التى تخوضها مصر للقضاء على الإرهاب .

كما تفقد الفريق محمد فريد مركز العمليات الدائم بقيادة شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومركز عمليات الجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء لمتابعة سير العمليات الامنية ، وأستمع إلى شرح مفصل  من قائد القيادة الموحده لشرق القناه و قائد الجيش الثالث الميدانى والقوات المنفذة للعمليات تضمن أخر المستجدات المتعلقة بسير العملية الشاملة ( سيناء 2018) ، وإجراءت وآليات التطوير والتخطيط لتنفيذ المهام الجديدة لإستكمال تطهير مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وإحكام الحصار البرى والبحرى لمنع تسلل العناصر الإرهابية وتهيئة المناخ الملائم لإستكمال خطط وبرامج التنمية الشاملة بشبة جزيرة سيناء.

كما استمع إلي تقرير عن الأوضاع المعيشية للمواطنين بشمال ووسط سيناء وتوافر الإحتياجات الأساسية وتوفير السلع الرئيسية وجهود ضبط الأسعار داخل الأسواق بمدن وقري سيناء ، كذلك إجراءات إستلام عناصر الشرطة المدنية لمهامها في المناطق التي تم تطهيرها من الارهاب .

و تابع رئيس الأركان معدلات التنفيذ لعدد من المشروعات التنموية والخدمية التى يجرى تنفيذها حالياً بالتنسيق بين القيادة العامة للقوات المسلحة وأجهزة الدولة لتوفير الحياة الكريمة لأهالى سيناء .

 كما تفقد عدد من القوات المكلفة بتأمين القطاعات والمحاور الرئيسية ، وأثنى على مايبذلونه من جهد لتنفيذ المهام المخططة للحفاظ على كرامة الوطن وتطهير أرض سيناء الغالية من براثن الإرهاب البغيض ، مؤكداً ان الشعب المصرى يقدر مايبذلونة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقرارة .  

وأشاد رئيس الأركان بكفاءة الاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية  للقوات وإصرارهم علي اقتلاع جذور التطرف والارهاب من سيناء مع الإلتزام التام بالمحافظة على ارواح الأبرياء خلال العمليات العسكرية وعدم التأثير على سير الحياة اليومية لأهالى سيناء ، والمضي فى استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير وخلق فرص عمل لأهالى سيناء والتى تسير بالتزامن مع عمليات مكافحة الإرهاب وتطهير سيناء من الخارجين عن القانون .

حضر الجولة قائد القيادة الموحده لشرق القناه و قائد الجيش الثالث الميدانى وعدد من قادة القوات المسلحة .
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة