"أبوهشيمة" يتبرع بـ50 مليون جنيه لصالح صندوق "تحيا مصر"

المال ـ خاص

 استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حديد المصريين، والذي سلمه إيصالات تحويلات بنكية بقيمة 50 مليون جنيه كتبرع من المجموعة لصالح صندوق "تحيا مصر".

"أبوهشيمة" يتبرع بـ50 مليون جنيه لصالح صندوق "تحيا مصر"
جريدة المال

المال - خاص

6:41 م, الأثنين, 18 أغسطس 14

المال ـ خاص
  

استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات حديد المصريين، والذي سلمه إيصالات تحويلات بنكية بقيمة 50 مليون جنيه كتبرع من المجموعة لصالح صندوق “تحيا مصر”.

 

وأشار أبو هشيمة إلى أن المجموعة وإيمانا منها بأهمية دعم ومساندة الاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية والتعاون مع الحكومة في جهودها لتوفير الطاقة والكهرباء، قامت منذ فترة، بتوفير 150 ألف مصباح إضاءة موفر للطاقة بقيمة مليون جنيه بالتعاون مع حملة “مستقبل وطن”، مضيفا أيضا أنه شعورا من المجموعة بأهمية وجود دور للكيانات الاقتصادية المصرية في المسئولية الاجتماعية تجاه قرى صعيد مصر، فقد قامت بالمشاركة مع جمعية الأورمان بالتوقيع على بروتوكول تعاون لإعادة إعمار عدد 20 قرية من القرى الأكثر فقرا بتكلفة 40 مليون جنيه.

وأكد أبو هشيمة أن المجموعة التزمت بإنتاج وتوريد أطنان من حديد التسليح تبلغ قيمتها 75 مليون جنيه الى الحكومة متحملة فروق زيادة أسعار الطاقة، دعما منها ومساندة للاقتصاد المصري.
 

 من جانبه، قدم رئيس الوزراء خلال اللقاء الشكر لرجل الأعمال على مساهمته فى صندوق “تحيا مصر “بالاضافة الى المساهمات الأخرى، مؤكداً على أن هذا هو ما تنتظره مصر من أبنائها، كما شدد على أن مصر ستنهض بجهود أولادها وانتمائهم لترابها الغالى.

جريدة المال

المال - خاص

6:41 م, الأثنين, 18 أغسطس 14